أخبار الأقصر

الأقصر الأزهرية تواصل حملات التعقيم والتطهير لمواجهمة كورونا .

واصلت الإدارة الزراعية بمنطقة الأقصر الأزهرية عمليات التعقيم والتطهير بجميع مكاتب المنطقة وإداراتها والمعاهد التابعة لها ؛ وذلك في إطار تطبيق المنطقة للإجراءات الاحترازية من أجل الصحة العامة وللوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك تحت إشراف فضيلة الشيخ الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية للمنطقة.

و قام المهندس طارق الرشيدي المشرف على الإدارة الزراعية بمنطقة الأقصر الأزهرية بتنفيذ عمليات التعقيم مساء أمس الأحد الموافق 4/4/2020 م وذلك للمرة الرابعة خلال 20 يوماً وبمساعدة عمال المنطقة ؛ وتم رش المكاتب والأسطح والأرضيات بالمنطقة ومعهدي الشيخ الطيب وفتيات الأقصر المجاورين لمبنى المنطقة .


وأشار ” الرشيدي ” إلى أن التعقيم يتم من خلال استخدام المحاليل والمركبات الكيميائية ، التي أثبتت قدرتها على التطهير من فيروس الكورونا وذلك بحسب المراجع الدولية والمعايير المعتمدة وضمن إرشادات منظمة الصحة العالمية .
وأكد رئيس منطقة الأقصر الأزهرية على أن عمليات التطهير والتعقيم تأتي حرصًا على سلامة العاملين والمترددين علي المنطقة ومعاهدها التي أنهت إجراءات التعقيم ثلاث مرات وتواصل التطهير خلال هذا الأسبوع للمرة الرابعة وللتأكيد على النظافة واتخاذ التدابير الوقائية والتوعية ؛ وشدد على العاملين بإتباع إجراءات التطهير والوقاية بصفة مستمرة على أن يتم تعقيم باقي المعاهد وفقاً للخطة المعتمدة.

أحمد يحيي

صحفي ومدير تحرير جريدة الأقصر بلدنا . ahmedyahia7514@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق