تحقيقات وتقاريرسلايدر اهم الاخبار

“الأقصر بلدنا” تخترق منظومة “تجارة الأوهام” للكشف عن حقيقة كنز “طائر الظلام”

انتشرت في الآونة الأخيرة، بمحافظة الأقصر، ظاهرة البحث على “عش الخفاش”، ذلك الكنز الذي يستهدفه الباحثين عن الثراء السريع، بعد تلقيهم العديد من العروض التي طرحت عليهم لشرائه بأسعار تصل إلى ما يزيد عن 150 ألف جنيه للعش الواحد.

 

هذ الأمر لم يظهر فجأة في محافظة الأقصر، ولكنه انتشرت مؤخرًا في عدد من الدول العربية، كالمغرب والأردن والعراق، منذ عدة أشهر، بل أحدث ضجيجًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والأسواق الالكترونية التي أعدت خصيصًا لهذا الغرض، مما جعل العديد من الشباب الطامحين في تجميع ثروات يتركون أعمالهم، للتفرغ للبحث عن الكنز المزعوم لـ”طائر الظلام”.

 

واخترقنا، منظومة تجارة الأوهام بالتعايش معهم عن طريق حيلة مدبرة أعددناها، للتوصل إلى حقيقة تلك الظاهرة التي أصبحت حديث المدينة في الشارع الأقصري، والشغل الشاغل لأبنائها بحثًا عن عائد مادي ضخم، يعوضهم عن  أيام الفقر، بعد الركود السياحي الذي شهدته  عاصمة السياحة العالمية في الفترة الأخيرة.

 

في البداية تعرفنا على بعض الشباب، الذين يبحثون عن الثراء السريع، فيقول، “م. ح”، أحد أبناء الأقصر، أن ما وصل إليهم من قبل وسطاء يعملون في تجارة الآثار، أن ” عش الخفاش” يحتوي على مادة حمراء اللون، مشابهة للزئبق الأحمر الفرعوني، حيث يتم بيعها للأثرياء الذين يعتقدون أنها “اكسير حياة الخلود”، بحقنها تحت الجلد، أو أعمال السحر، بسقيها للجن حتى يكون يصبح أقوى مما كان عليه، و عبدًا مطيعًا لمن قام بإعطائه هذه المادة، أما الغرض الثالث، فتستخدم لكبار السن من الرجال، ليتمكنوا من ممارسة الجنس كما لو كانوا شبابًا أقوياء.

 

وأوضح، أن سعر هذا العش  كان يبلغ حوالي 50 ألف جنيه خلال الأشهر الماضية، ومع مرور الوقت وصل سعره حتى الآن إلى 150 ألف جنيه،  ومن المتوقع زيادته حتى يصل ما يزيد عن المليون جنيه لكثرة الطلب عليه بالتزامن مع ندرته.

 

وأكد ” خ. ع”، أنه ومجموعة من الشباب، قاموا بعمل جولات في الجبال طيلة الأيام الماضية، للبحث داخل الكهوف التي تسكنها الخفافيش، و بالفعل عثروا على العديد من حيوانات الخفاش، ولكن لسوء الحظ لم يتمكنوا من العثور على هذا العش الذي يعد كنزًا يجني لهم أموالًا طائلة تنتشلهم من الفقر، بحسب قوله.


وذكر أن مهمة البحث صعبة جدًا لندرة وجود الأعشاش، بالإضافة إلى أنه في حالة العثور عليه، يجب أن يستوفي بعض الشروط، منها أن يكون شكله بيضاوي، ويتفاعل مع فص الثوم، بالتحرك سريعًا حال قرب الثوم منه دون ملامسته،

وعن الرأي العلمي لهذه الظاهرة، أوضح الدكتور عاطف علي، مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر، أن الخفاش بالفعل يعمل على إقامة أعشاش لصغاره، تتكون من الطين، ومادة لاصقة، حتى تكون متماسكة ومعلقة بأسقف الأماكن التي تسكنها، سواءً منازل مهجورة أو كهوف، ولكنها لا تحتوي على مواد أخرى كما يدعون عن وجود الزئبق الأحمر بداخلها، سوى مخلفاتها.

 

ولفت، مدير مديرية الطب البيطري بالأقصر، أن الخفاش يتميز بسرعة طيران في الظلام تصل إلى نحو 40 كيلو مترًا في الساعة، ويصدر أصواتًا بطول موجي معين تجعله يشعر بقرب الحوائط منه لتفاديها، ولكن ما يثار عن وجود إفرازات منه نتيجة مصه للدماء، تساعد على إعادة الشباب مرة أخرى، أو استخدامها في أعمال السحر لوجوده بالأماكن المهجورة، حديث ليس له أساس من الصحة، ولم تثبت أية تجارب علمية تلك الخرافات، مؤكدًا أن كل تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات للتلاعب بعقول الشباب والباحثين عن الثراء السريع.

 

 

وبالبحث أكثر في هذا الأمر، قمنا بحيلة للكشف عن حقيقة هذه الأوهام التي ملأت عقول الشباب، بعد دراسة الوضع جيدًا، وما يبحثون عنه، وأقنعنا البعض بأن أحد الأشخاص عثر على هذا العش الذي يحتوي على الزئبق الأحمر وتنطبق عليه الشروط، ولن يتم الكشف عنه سوى أمام المشتري الفعلي، لتبدأ رحلة البحث عن ” الرجل رقم 1 “، والتي استمرت مدتها 4 أيام، ليقوم وسيطًا بإخبار وسيط  أكبر، وتحديد موعد مقابلة، ونرفض ذلك بحجة عدم اظهار هذا الشيء سوى أمام الزعيم، ليصل عدد الوسطاء خلال هذه الفترة إلى ما يقرب من 15 شخص كل واحد منهم أعلى مرتبه من الآخر في  هذا المجال دون أن نصل لمشتري حقيقي يؤكد لنا هذه حقيقة هذه الروايات حتى الآن، والغريب أن جميعهم لم تعقد أمام أعينهم صفقة بهذا الشكل.

 

Microsoft 70-533 Certification Braindumps

Under the light Implementing Microsoft Azure Infrastructure Solutions of a flash of light, I also saw the four walls Microsoft 70-533 Certification Braindumps of 70-533 Certification Braindumps the warehouse 70-533 Certification Braindumps covered with colorful banners Don t do that kind of thing here. Today, a big brother came out again. White Stone called in and asked Would you like to drink alcohol The person MCP, Microsoft Specialist 70-533 replied If you have a good wine, you can drink it. Ming Cheng Microsoft 70-533 Certification Braindumps took Zhu Li s house and waited for Zhu Li s parents to close the door.

I can not see Chen s face, but I can hear Microsoft 70-533 Certification Braindumps his breath.After the national anthem played the national flag or the commander completes his speech, the sound of a pony Mazar in which the entire MCP, Microsoft Specialist 70-533 Certification Braindumps audience has sat down is actually basically uniform. Small 70-533 Certification Braindumps shadow I hug her in my arms, but no wounds on my body If it is shot, the front should have a wound ah She said she is still wearing body armor ah But she really fell MCP, Microsoft Specialist 70-533 so Microsoft 70-533 Certification Braindumps soft. As soon as we were nervous, we seized our own Implementing Microsoft Azure Infrastructure Solutions weapons absolutely subconscious, and the indoor combat formation was already laid open.

After that, Microsoft 70-533 Certification Braindumps she lived in Implementing Microsoft Azure Infrastructure Solutions http://www.testkingdump.com this house, she was increasingly uneasy, and felt uncomfortable everywhere, as if she had become a redundant person at home. Is there any hope The man s business, you Don t worry, I rely on myself. He looked MCP, Microsoft Specialist 70-533 at the person 70-533 Certification Braindumps who helped the first aid and asked, Microsoft 70-533 Certification Braindumps How is he The man frowned and shook his head. Lu Yue was shocked and tried to hold back.

شيرين النجار

شيرين النجار مدير مكتب مجلة المصور رئيس مجلس ادارة جريدة الاقصر بلدنا عضو المجلس القومي للمرأة, مهتمة بالشؤون الاجتماعية فى الاقصر خاصة المرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق