أخبار الأقصرسلايدر اهم الاخبار

” التضامن” غدا.. فتح باب التقدم لمسابقة الأم المثالية بالمحافظات لعام 2019

أعلنت غادة والي وزير التضامن الاجتماعى، عن فتح باب التقدم لمسابقة اختيار الأم المثالية على مستوى الجمهورية لعام 2019، اعتبارا من غد الخميس وحتى يوم 20 يناير المقبل.

وأكدت “غادة والى”، أن الفئات المكرمة بالاحتفال السنوي المركزي لهذا العام تشمل الأم المثالية على مستوى الجمهورية والأم البديلة والأم من ذوى الاحتياجات الخاصة والأم لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة تميز في المجالات الرياضية والفنية والعلمية ،لافته إلى أن أساس اختيار الأمهات المكرمات هو معيار عطاء الأم وإعلاء القيم الإنسانية وقدرتها علي الحفاظ على تماسك الأسرة وإيجاد التوازن بين المسؤوليات المتعددة للأم ورعاية الأبناء والالتزام الأسرة بمنظومة القيم والقدرة على مواجهة الصعاب،

و أشارت الوزيرة، إلى أهمية إعلاء قيمة الأسرة البديلة وتعظيم دورها باعتبارها خط الدفاع الأول لمواجهة ظاهرة أطفال بلا مأوى لاسيما التي لديها أطفال طبيعيين وتشجيعها على كفالة الأيتام والأطفال بلا مأوى بهدف توفير المناخ الأسرى وحمايتهم من مشكلات قد يتعرضون لها لافته الى أن من أهم شروط اختيار الأم سواء الطبيعية أو من ذوى الاحتياجات الخاصة أو الأم التي لديها إبن معاق، هي الا يقل السن عن 50 سنة ولها قصة عطاء وألا يزيد عدد الأبناء عن 3 أبناء ويستثنى من هذا الشرط محافظات الحدود بحد أقصى 5 أبناء ، وجميع الأبناء حاصلين على مؤهل عال ويستثنى الابن المعاق ذهنياً غير قابل للتعليم

وأوضحت غادة والى أن من المعايير المرجحة لاختيار الام لهذا العام تفضيل الأعلى درجة في السلم التعليمي للأبناء والأم التي استطاعت أن تتعلم مع أبنائها وحصلت على مؤهل أو الأم العاملة أو التي ليها زوج مريض أو الأرملة والمطلقة لافته الى ان اختيار الأم البديلة هى كونها أم لأسرة كافلة لأطفال محرومين من الرعاية الأسرية في منزلها مع أطفالها الشرعيين أو زوجة لأب قامت برعاية أبناء الزوج أوأن يكون الابن البديل قد حصل على مؤهل عال، والمساواة بين جميع الأبناء داخل الأسرة في التعليم والصحة والمعاملة لافته الى ان من المعايير المرجحة لاختيار الأم البديلة تتعلق بفترة رعاية أطول للابن البديل أو ابن الزوج، أيضاً تفضيل الام الذي وصل الابن البديل إلى الدرجة الأعلى في السلم التعليمي

وقالت سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية، إن مديريات التضامن الاجتماعى على مستوى الجمهورية ستقوم بدراسة جميع الترشيحات المنطبق عليها شروط ومعايير الاختبار ميدانياً لمن تقدموا بطلبات بشكل مباشر للمديريات مع مراعاة الشفافية على أن تقدم المرشحة إقرار بأنها لا تمت بصلة لأى من العاملين بوزارة التضامن الاجتماعي.

High Success Rate Microsoft 070-410 Practice Exam For All Candidates From All Over The World

Now, Installing and Configuring Windows Server 2012 the smug Microsoft 070-410 Practice Exam Microsoft 070-410 Practice Exam Li Lao 070-410 Practice Exam stick is worried Microsoft 070-410 Practice Exam about one thing Dongdongzi Windows Server 2012 070-410 must not bite him. He knows that the road ahead is still very long and full of thorns. Feng Erzi did not know whether this was his last night with Zhou Meng.

I Windows Server 2012 070-410 didn t go to the family in the northern city anymore. They 070-410 Practice Exam Windows Server 2012 070-410 Practice Exam walked Microsoft 070-410 Practice Exam over Installing and Configuring Windows Server 2012 to the police who blocked the road. Good wine, he said. What wine are Microsoft 070-410 Practice Exam you drinking I asked him.

Exaggerated is actually gun depot is also a dark, literary instrument on the garage familiar with the life goes inside crying which unit over in the past, and then waved a rifle thrown you see a picture of a 95 gun 92 gun what Are rare, but when we are ready to war Microsoft 070-410 Practice Exam out Installing and Configuring Windows Server 2012 into the ground outside the bundle Hurry up We just like the ground points, one quickly divided into a few short and long guns Microsoft 070-410 Practice Exam running with fast guns set a good spear on the back of guns on the plane and then replaced. A drenched soldier Microsoft 070-410 Practice Exam shy with his 18 year old face, his right hand carrying 95 rifles, who also carry Microsoft 070-410 Practice Exam a 81 gun, his left hand throwing a Zizhuziziyan smoke grenades In front of him is a few soldiers in a hectic gun Grenades rotate in the air. Training is monotonous and boring, there is so much a razor slip method, repeated practice, often is to improve that 0. I have not been very understanding of other forces, anyway, in our mission reconnaissance 070-410 Practice Exam even able to act as instruments, are the best noncommissioned officers. Oh, yeah Far.However, picket dog brigade is not the average person, or you think about how 070-410 Practice Exam picket is not the old Hammer it Pickett practicing other special operations subjects but there are two other units generally can not compare, that is, Windows Server 2012 070-410 a good shot of the hammer kung fu master.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق