حوادثسلايدر اهم الاخبار

الفقر لعنة..40جنيها كانت السبب في نهاية مأساوية لزوجين

لم تتحمل “عائشة” الخلافات المستمرة بينها وبين زوجها الذي بلغ من العمر أرذله، فراحت تطلب الطلاق، خاصة مع عدم إنجابها، لكن سرعان ما عادت إلى عصمته “شفهيا” دون أن تدري بأن عودتها ستكون بوابة “جهنم” التي ستقودها إلى حبل المشنقة في جريمة أضحت حديث الساعة في مركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.
 
منذ عشرات السنوات، حضر “محمد نجيب” وزوجته من محافظة السويس، واستقر به الحال في قرية السلام بالصف، لكن خلافات أسرية دفعته لاتخاذ قرار بالانفصال عن “أم العيال”، ليبدأ رحلة البحث عن “الزوجة الثانية”.
 
في غضون فترة قصيرة، استقر صاحب الـ67 سنة على الزواج من ربة منزل “مطلقة” تصغره بنحو 22 سنة، وعقد قرانهما في حفل زفاف بسيط حضره الأهل والجيران، وتعاهدا على أن يسود الحب والتفاهم “عش الزوجية” خاصة مع عدم رغبتهما في تكرار مرارة تجربتهما الأولى.
 
طموحات الزوجان لم تتحقق، سرعان ما دبت الخلافات بين الزوجين، خاصة أنهما لم يرزقا بمولود، إلا أن تدخل الأقارب والعقلاء كان سببا في الحفاظ على ألا ينفرط عقد الأسرة؛ أملا في استمرار الحياة بينهما.
 
ظن الجميع أن الأمور تسير على ما يرام، لكنه كان الهدوء الذي يسبق العاصفة، فنشبت مشادة كلامية حادة تطورت إلى مناوشات بين الزوجين، انفصلا على إثرها لتعود “عاشة” للحياة مع ابنتها التي تقيم في منطقة حلوان رافضة محاولات الصلح وإعادة الأمور إلى نصابها: “خلاص مش طايقة أعيش معاه”.
 
لم يستطع الرجل العجوز العيش بمفرده دون “نصفه الثاني”، راح يدق أبواب “عائشة” واحدا تلو الآخر خاصة مع تشبثها برفض العودة إلى عصمته، لكن محاولاته لم تتوقف على مدار أيام عدة مستعينا بعدد من أقاربها حتى كللت مجهوداته بالنجاح.
 
ظنت “عائشة” أن عودتها إلى منزل الزوجية تلك المرة ستكون بمثابة صفحة جديدة ناصعة البياض دون خلافات أو مشاحنات بعد الوعد التي قطعها الزوج على نفسه بـ”نكمل الكام اليوم اللي فاضلين في حياتنا مع بعض في سلام”، دون أن تدري بأنها لن تمكث طويلا، وسيزج بها خلف القضبان.
 
صباح، الخميس الماضي، دار حديث حاد بين “محمد” وزوجته “عائشة” متهما إياها بسرقته: “إنتي بتسرقيني؟.. فيه 40 جنيه ناقصة”، ليجن جنونها: “يا راجل عيب على سنك.. هسرق 40 جنيه.. دور على فلوسك ولا افتكر انت اشتريت إيه إمبارح”.
 
ارتدت صاحبة الـ45 سنة ملابسها استعدادا للتوجه إلى سوق القرية لشراء بعض احتياجات المنزل، لتفاجأ بزوجها يعترض طريقها رافضا مغادرتها: “مش هتخرجي من البيت إلا لما تقولي الفلوس فين”.
 
مؤشرات ضبط الوقت كانت تشير إلى العاشرة صباحا، يفحص العقيد أحمد الوليلي، مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، أوراق بعض القضايا داخل مكتبه، والاطلاع على بلاغات ليلة البارحة، لكنه لم يكد ينهي الأمر حتى تلقى بلاغا من شرطة النجدة بالعثور على جثة عجوز مهشمة الرأس داخل منزله بمركز الصف.
 
انطلق مفتش مباحث القطاع إلى محل البلاغ موجها بفرض كردون أمني بمحيط مسرح الجريمة ومنع اقتراب أحد انتظارا لوصول رجال المعمل الجنائي والنيابة العامة.
 
حوائط ملطخة بالدماء، جثة عجوز في العقد السابع من العمر مهشمة الرأس مسجاة على الأرض، بمنزل مكون من طابق واحد، دون وجود آثار كسر في المنافذ أو الباب مما يشير إلى أن الجاني ليس غريبا.
 

Cisco 600-460 Certification : Implementing andSupporting Cisco Unified Contact Center Enterprise

Self thinking was good here, but he couldn t. Baby, sigh all the way, what Cisco 600-460 Certification is the way, hard to mix into the people s site On the discussion of life, it is hard to work Cisco 600-460 Certification hard and add the Cisco Unified Contact Center Enterprise Specialist 600-460 sweat, in exchange for the same professional Implementing andSupporting Cisco Unified Contact Center Enterprise status as the white people, now it Cisco Unified Contact Center Enterprise Specialist 600-460 Certification is good, the key moment to send a gap to the door, does not mean to dig the grave Can the white eyed whites let this opportunity pass Poor baby s insurance is still hanging on Mingzhe. He smiled and said Just casually, whatever you want. Of course, when the market was Cisco 600-460 Certification not released, when the salt was not sold, I did not change back a bag of sweet potatoes. As long as she 600-460 Certification is not too good, she is a smile.

Out of the waiting hall, the outside is sunny, the air is 600-460 Certification fresh, and the sky is high. Some of the girls have their mistresses, some of them are lovers, and there are also ladies of our company. Li Cisco 600-460 Certification Wei reached out and wanted http://www.examscert.com/600-460.html Cisco Unified Contact Center Enterprise Specialist 600-460 to hold me. She felt that her son had something wrong. You will Will not be preoccupied Zhou Er s things are no wonder that he is a boatman s own Cisco 600-460 Certification courage. I don t Cisco 600-460 Certification want Cisco 600-460 Certification to doubt this Implementing andSupporting Cisco Unified Contact Center Enterprise love, even if it has passed, I hope there is no shadow.

The second welcome and handshake have been rigorously corrected and retrained. Ming Yu saw this pretense not to see, smiled and said Business is so good that people and gods are angry, it seems that there is no Under the Book network chapter 600-460 Certification Cisco 600-460 Certification 11 Ming Yu traveled two days back, Cisco 600-460 Certification Cisco Unified Contact Center Enterprise Specialist 600-460 the file piled up like a Implementing andSupporting Cisco Unified Contact Center Enterprise mountain. When he showed the protective color for the first time since he was a child, he was just unintentional, but Cisco 600-460 Certification because it was easy to use, he did not deliberately use it until now, and lived to the old and used it. At this time, the stars in the sky are already cold and chilly. 600-460 Certification The good news of the harvest is everywhere

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق