تحقيقات وتقاريرسلايدر اهم الاخبار

المساعدة في حل الألغاز وقتل الأشخاص.. أسرار لا تعرفها عن ملح الطعام

رغم تناولنا للملح في الطعام، إلى أنه يعتبر من بين المواد الغذائية المضرة جدًا بجسم الانسان، ويتسبب في قتل الملايين كل عام، ولكن له فوائد أخرى في حل الألغاز والمساعدة في اكتشاف الفضاء.

وتقدم الأقصر بلدنا لقرائها الأعزاء تقريرها التالي عن فوائد وأضرار ملح الطعام التي قد تثير دهشة من لا يعرف هذه الأسرار من قبل.

و يتسبب الملح في ارتفاع ضغط الدم مما يؤثر على صحة القلب والشرايين، فجميع الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ينصحون بتجنب تناول الملح والأطعمة التي يحتويها.

كما يمكن للملح حل الألغاز ومساعدتنا على استكشاف الفضاء ، والكشف عن ماضي الأرض والأكثر إثارة للدهشة هو الدور المزدوج الذي يلعبه الصوديوم في الخطر حيث أثبتت الدراسة أن الملح قد يفسد أجزاء مهمة من الدماغ حتى دون مشاكل ضغط الدم فهو يقتل الملايين كل عام حيث يعتبر سبب رئيسي للوفيات المبكرة وليس فقط بضعة آلاف ، ولكنه يقدم أيضًا سلاحًا رخيصًا ضد العدوى فقد يؤدي ذلك إلى طريقة رخيصة لتطهير الإصابات الخطيرة.

و قد يصبح الملح مادة خاضعة للرقابة من الشركات والحكومة في الاجتماع العالمي للتغذية لعام 2012 في ريو ، اقترح الباحثون أن يتم تنظيم استخدام الملح من قبل الشركات أو الحكومات على السكان حيث جرعة مفرطة من الصوديوم ، يعتبر هو سبب رئيسي للوفيات المبكرة وليس فقط بضعة آلاف ، يتضرروا وإنما يموت الملايين من الناس بسبب ارتفاع ضغط الدم كل عام بسبب الملح الذي يضاف إلى الطعام.

 

ويحتاج الإنسان إلى 350 مللي غرام يوميًا للبقاء على قيد الحياة وفي هذه الأثناء ، يتناول الأمريكي العادي 3500 مللي غرام في اليوم وأكبر جاني هو الصوديوم المخبأة في الطعام حيث شريحة من الخبز قد تحتوى على 250 مللي غرام من الصوديوم طبقا لما هو مدون عليها وعلبة من الخضار تحتوي على حوالي 1000 مللي غرام وتمثل أضعاف ما يحتاجه الجسم في وجبة واحدة من الوجبات السريعة وبما أن الملح يسبب العطش ، فإن بائعي المشروبات ليس لديهم حافز يذكر لدعم خفض الملح في مواجهة الإفراط في استخدام الصوديوم في الصناعية المخفية ، ولا يستطيع الفرد تقليل مدخوله بشكل فعال من الملح لهذا السبب ، لذا قد يكون التنظيم الحكومي للملح هو الخيار الوحيد .

 

و يميل الباحثون إلى أخذ الخيار بعيدًا عن الشركات التي تضيف الملح لتحسين المذاق في الأطعمة منخفضة الجودة واستخدام المياه المالحة لبيع اللحوم بسعر “أثقل”. بما أن الملح يسبب العطش ، فإن بائعي المشروبات ليس لديهم حافز يذكر لدعم خفض الملح. في مواجهة الإفراط في استخدام الصوديوم والصناعية المخفية ، لا يستطيع الفرد تقليل مدخوله بشكل فعال. لهذا السبب ، قد يكون التنظيم الحكومي للملح هو الخيار الوحيد.

و عندما يصل شخص ما إلى المستشفى ، فإنه يمر عبر التنقيط بالماء المالح ذو تركيز بنسبة 0.9 من الماء، وهو في الأساس لتطهير أي جروح بدلا عن الماء والصابون ومع ذلك ، يحتاج آلاف المرضى إلى علاج للعدوى التي تحدث بعد تنظيف الإصابات.

 

ففي عام 2015 ، أطلق الأطباء دراسة لمعرفة ما إذا كانت المياه المالحة قد تمنع حدوث ذلك لذا استخدمها الجراحون لتنظيف الفواصل المفتوحة للمرضى وتم علاج حوالي 2،400 شخص إما بغسيل ملحي أو بالماء والصابون وتم رصد المرضى لمدة عام لتوثيق أي إصابات خلال هذا الوقت ، وكان معظم المرضى الذين عادوا لإجراء عمليات إضافية هم الذين أصيبوا بجروحهم وأولئك الذين تلقوا المياه المالحة كانوا أقل عرضة للعدوى ، وكانت إ وكان الفرق كبيراً جداً لدرجة أنه إذا تبنى الأطباء العلاج المالح ، فقد يؤدي ذلك إلى طريقة رخيصة لتطهير الإصابات الخطيرة وهذه أخبار جيدة لدول العالم الثالث حيث تحدث 90٪ من وفيات حوادث السير في العالم.

الملح يسبب التهاب الدماغ في عام 2018 ، حيث وضع الباحثون الفئران على نظام غذائي غني بالملح وكانت النتائج مخيفة حيث الفئران هي ثدييات عالية الذكاء ، لكن الصوديوم تخمدها وكان أداءهم سيئًا في اختبارات المتاهة ، وكانت ردود الفعل على التحفيز الطولي أو الأجسام الجديدة فاترة و في السابق ، كان يعتقد أن المشكلات الإدراكية التي يسببها الملح تحدث بسبب ارتفاع ضغط الدم ومع ذلك ، أثبتت الدراسة أن الملح قد يفسد أجزاء مهمة من الدماغ حتى دون مشاكل ضغط الدم .

 

كذلك انخفاض تدفق الدم إلى القشرة الدماغية ويضعف التعلم والذاكرة وهذه كانت النتيجة النهائية لشيء مجنون فعله جهاز المناعة عندما اكتشفت الكثير من الملح في أمعاء الحيوان ، حيث تم إرسال إشارات الالتهاب إلى الدماغ لتهديد الأوعية الدموية والتفكير.

 

 

 

إن الإشارات المستقلة للأمعاء مسئولة بالفعل عن أمراض أخرى مرتبطة بسوء دماغ الأوعية الدموية – التصلب المتعدد ، والتهاب المفاصل الروماتويدي ، والصدفية ، وأمراض التهاب الأمعاء ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تحديد الملح كمحفز للالتهاب الخطير وفي ملاحظة إيجابية ، استعادت الفئران ذكائها عندما تحولت إلى نظام غذائي منخفض الصوديوم أو تعطلت إشارات القناة الهضمية بسبب المخدرات.

ملح الأسنان أو الأسنان الملحية ألجينية في عام 2016 ، اتبعت دراسة 400 من السكان المحليين في ولاية كنتاكي الذين كانوا جميعا في خطر لأمراض القلب حيث احتفظوا باليوميات الغذائية وأعطوا عينات الحمض النووي وكان من بين المتطوعين أفراد حملوا تباينا في الجينات يدعى TAS2R48وكان ألجين ، الذي كان مرتبطًا في السابق بحساسية أكبر تجاه طعم المرارة ، يبدو وكأنه يجعل بعض الناس يحبون الملح وفي الواقع ، كان المتطوعون الذين لديهم TAS2R48 أكثر عرضة مرتين للاستهلاك أكثر من الكمية الآمنة من الملح مقارنة بالذين لا يملكون الجينات والأسوأ من ذلك أن الجينات قد يكون السبب في أن الناس الذين يتذوقون أو يشعرون بالمرارة أكثر وضوحا يرشون المزيد من الملح لجعل طعم الطعام أفضل.

 

إن اكتشاف جين “ملوحة الأسنان” هو الخطوة الأولى في مساعدة أولئك الذين لديهم TAS2R48 على اتخاذ الخيارات الغذائية التي لن تسبب مشاكل في ضغط الدم ، والتي قد تسبب أمراض القلب أو حياة قصيرة.

النجوم في السماء التي تحتوى على ملح بنسبة اكبر عن غيرها تموت أسرع، فعندما وجد سايمون كمبل ، عالم الفيزياء الفلكية النجمية من استراليا ، أبحاثًا قديمة من الثمانينيات ، أدرك أنها تتناقض حيث كان الاعتقاد بأن جميع النجوم في مجموعة معينة تتطور بطريقة مماثلة ومع ذلك ، وصفت الدراسات عام 1980 الاختلافات داخل مجموعة نجميه تسمى NGC 6752وعلاوة على ذلك ، ادعت الدراسة القديمة أن الصوديوم كان مسئولا مرة عن موت النجم ، وكانت تقنيات المراقبة ليست عالية التقنية كما هو الحال اليوم. لتأكيد النتائج ، حول كمبل تلسكوب شيلي الكبير جدا على الكتلة ، التي كانت تقع على بعد 13000 سنة ضوئية بالإضافة إلى ذلك ، اكتشف فريق كمبل أن الصوديوم يقتل النجوم أسرع من تلك التي تحتوي على كمية أقل من الملح واتبعت النجوم المنخفضة الصوديوم مسار تطوري طبيعي ، وفي النهاية ، حرق الهيدروجين والهليوم قبل إلقاء الغاز والغبار مما بقي تحول إلى أقزام ملح بيضاء و كان هذا غير متوقع حيث كان يعتقد أن كل النجوم يخسرون الكتلة في سنواتهم الأخيرة.

على الرغم من أن الملح هو بالتأكيد عامل ، إلا أن السبب الدقيق وراء إزالته لمرحلة الحياة بأكملها ليس واضحًا تمامًا.

 

 

Microsoft 70-410 Exam Test Questions

It s my friend. Good Feng Erzi was another gun, tied to Zhang Haoran s thigh. There is no pause in this reading. http://www.passexamcert.com/70-410.html He can t watch Li Si Microsoft 70-410 Exam Test Questions fight like this. Installing and Configuring Windows Server 2012 mdwenxue. After all, Zhang Haoran is still a bit of a Microsoft 70-410 Exam Test Questions fist, and the last energy of the body broke out. When he looks at the postures of these people, he knows 70-410 Exam Test Questions It s completely Windows Server 2012 70-410 over, and the second son meets the plain clothes. I have seen it. Correct. Li Lao stick looked at Liu Microsoft 70-410 Exam Test Questions Haizhu with his usual gloomy eyes We have seen it, see the day, you Microsoft 70-410 Exam Test Questions are Le dog, I am swearing.

She first listened to him and said that she was the first time Microsoft 70-410 Exam Test Questions to listen to him saying so much. No road Now people all over the world come to China to Microsoft 70-410 Exam Test Questions make Microsoft 70-410 Exam Test Questions money. 70-410 Exam Test Questions Especially the leaves, Installing and Configuring Windows Server 2012 this woman is prepared to love her life, to http://www.examscert.com care Microsoft 70-410 Exam Test Questions for Windows Server 2012 70-410 her life, to accompany her woman in her life.

Big brother, you see what you said, you can t do it. Don Microsoft 70-410 Exam Test Questions t think that you are awesome Don t you Microsoft 70-410 Exam Test Questions mix the society Do you want to Installing and Configuring Windows Server 2012 mix the 70-410 Exam Test Questions society Let me try it You Microsoft 70-410 Exam Test Questions are looking for it The big ear can t help Windows Server 2012 70-410 it, too. The skull broke a hole, and in exchange for the individual shape, maybe it is worth it. Small croquet, there are a few flies hitting the wall, the ants are praising Microsoft 70-410 Exam Test Questions the country, and the banyan 70-410 Exam Test Questions tree is talking about how easy

الوسوم

شيرين النجار

شيرين النجار مدير مكتب مجلة المصور رئيس مجلس ادارة جريدة الاقصر بلدنا عضو المجلس القومي للمرأة, مهتمة بالشؤون الاجتماعية فى الاقصر خاصة المرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق