صحة

تعافي إحدي عشرة حالة وخروجهم من الحجر الصحي بإسنا .

 

أعلنت مستشفى #إسنا التخصصى المخصصة للحجر الصحى بمحافظة #الأقصر، اليوم الإثنين، الموافق ٣٠/٣/٢٠٢٠ ، عن خروج 11 حالة جديدة من المصابين عقب تعافيهم وشفاؤهم شفاءاً تاماً من المرض خلال الساعات الماضية، كما أعلنت عن أن المتعافين 10 مواطنين مصريين وسائح ألمانى، ومنهم دكتور بكلية فنون جميلة الأقصر، وذلك بعد تلقيهم #العلاج وتحسن حالتهم الصحية وتحول نتائجهم من الإيجابي إلي #السلبي.

كانت الدكتور #إلهام_محمد إبنة محافظة الاقصر ، مديرة المستشفى الجديدة قد وجهت كامل الشكر لكافة أعضاء الفريق الطبى والتمريض والعاملين بالمستشفى على هذه الجهود المتميزة .

وأشاد الفريق الطبى بمستشفى إسنا #التخصصى للحجر الصحة لمصابى فيروس كورونا “Cov_19″، بالتجهيزات داخل المستشفى خلال فترة العمل الأولى لهم بالمستشفى، وكذلك التناسق الكبير بين الفريق الطبى والتمريض وكافة #العاملين بالمستشفى خلال فترة #الحجر الأولى التى استمرت 14 يوماً، والذين تم تبديلهم بفريق طبى جديد لاستكمال علاج باقى #المصابين ورعايتهم صحياً.

وذكر الدكتور أمير عدنان طبيب الطوارئ بالمستشفى خلال لقائه برئيس مدينة إسنا: “المستشفى مجهز بأحدث #المعدات والتجيزات التى احتجناها خلال فترة #العزل الأولى للمصابين، وكل ما نحتاج إليه كان يتوفر من خلال #الوزارة أولاً بأول، سواء كانت هذه الاحتياجات أدوات شخصية أو أدوات طبية .

وأقدم الطاقم #الطبي بالمستشفى أثناء مغادرتهم مقر المستشفى بتوجيه رسالة مهمة لجميع المواطنين، وهى ضرورة الإهتمام بالنظافة وغسل اليدين، والتطهير اليومى لكافة #الأسطح بالمنزل وضرورة التواجد فى البيت، كما يجب على جميع أهالى مصر المكوث فى منازلهم لحماية أنفسهم وأبنائهم من العدوى .

كان قد استقبل محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة #إسنا جنوب محافظة الأقصر، أمس الجمعة، أطباء مستشفى العزل بإسنا أثناء خروجهم وإنهاء مهمتهم بعد 14 يوم عمل وتبديلهم بفريق طبى آخر، حيث إلتقى سليمان بالأطباء وشكرهم على ما بذلوه من مجهود، وأيضا أشاد بما صرح به السفير الإيطالى ومنظمة الصحة العالمية فى رسالة شكر للأطباء لتفانيهم في عملهم وما قدموه من رعاية طبية للنزلاء من داخل مصر وخارجها.

أحمد يحيي

صحفي ومدير تحرير جريدة الأقصر بلدنا . ahmedyahia7514@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق