حوادثسلايدر اهم الاخبار

تفاصيل اختفاء سيدة وأطفالها الثلاثة  في ظروف غامضة بإسنا

تكثف الأجهزة الأمنية بالأقصر، جهودها في كشف غموض اختفاء سيدة، وأطفالها الثلاثة بمركز اسنا جنوب الأقصر، بعد تحرير محضر من قبل أسرتها باختطافها من قبل مجهولين.

وتواصلنا، مع أسرة السيدة للكشف  عن تفاصيل الواقعة بعد تحريرهم محضر في مركز شرطة اسنا، مساء أمس، حمل الرقم 6445 إداري مركز شرطة اسنا.

ويقول أيمن محروس عويس، محرر المحضر في قسم الشرطة وشقيق السيدة المختفية، إن شقيقته ” نورا” 30 عامًا، مقيمة بمنطقة المنشية في مدينة اسنا، و تعمل في مجال تجارة الملابس داخل منزلها لمساعدة زوجها، واعتادت على الذهاب إلى أحد التجار في قرية العضايمة للشراء منه جملة.

وأوضح، أنها استأذنت من زوجها الذي يعمل في إحدى المصانع بالقاهرة هاتفيًا، للذهاب إلى التاجر، وخرجت من منزلها بصحبة أطفالها الثلاثة ” عبد الله 10 سنوات، يوسف 4 سنوات، رؤى  3 سنوات”، و قامت بإجراء اتصال هاتفي لشقيقتها في الثالثة والنصف من عصر أمس، وأخبرتها أنها في موقف اسنا داخل سيارة “كبود”، وتتنظر امتلائها بالمواطنين، حتى تنطلق.

وأضاف، بعد بعض الوقت، فوجئنا باتصال زوجها، ليخبرنا بأنه تم خطفها، كاشفًا عن تفاصيل ما حدث، حيث أشار إلى اتصالها به، وأخطرته أنها في سيارة “كبود” حمراء اللون، و نزل جميع الركاب منها، ولم يتبقى سوى هي وأطفالها فقط، وبالضغط على الجرس لتوقف السائق في الموقع المراد نزلها فيه، هم مسرعًا دون توقف، مضيفًا أنه نصحها بالصراخ طلبًا للنجدة من الأهالي، كما قام بالاتصال بتاجر الملابس للحاق بالسيرة نظرًا لقربه منها، ولكن هاتفها أغلق بعد ذلك، ولم تنجح محاولات التاجر في العثور عليها.

وتابع شقيق السيدة المختفية، أنهم ذهبوا إلى موقف سيارات الأجرة، للكشف عن تلك السيارة بحسب المواصفات التي شرحتها لزوجها، أخبرهم السائقين بأن موظف الكارته لم يكن متواجد خلال اليوم، بالإضافة إلى عدم خروج سيارات من الموقف لقرية العضايمة، ومن المرجح أنها تكون استقلت السيارة من الخارج، وتوجهوا بعد ذلك إلى مركز الشرطة لتحرير محضر باختطافها وأطفالها.

وبسؤاله عن  الداعي من خطفها، أوضح عدم وجود مشكلات أو ديون على زوجها أو سرتها مع أحد، وأن حالتهم المادية ليست ميسورة الحال تتدعي خطفهم لطلب فدية بمبلغ كبير من المال، إضافة إلى أنها لا تحمل الكثير من المال عند شراء الملابس، حيث لا تتدعى على الأرجح المبالغ التي بحوزتها أكثر من ألفان جنيه، كما أنها لا تخرج في مواعيد معينة لإعداد العدة من قبل الخاطفين لخطفها.

أما عن احتمالية هروبها بصحبة أطفالها، أشار إلى أن زوجها ابن خالتها، وتزوجوا منذ حوالي 11 عامًا، وأنجبت منه ثلاثة أطفال، ولم تحدث معهم مشكلات سابقة تصل إلى حد الطلاق، وهو أول من استنجدت به عند حدوث هذا الأمر معها، كما قاموا بالذهاب إلى منزلها للكشف عن تواجد ملابسها به، وعثر عليها، مما يضعف هذا الاحتمال.

واختتم، بأن زوجها تلقى مكاملة هاتفية في ساعات متأخرة من الليل، وهو في طريقه للعودة من القاهرة، أخبره المتحدث بأنه أمين شرطة، وأن تم تحرير محضر، وأن زوجته وأطفاله بصحة جيدة ولا داعي للقلق، وبعد ذلك تم إغلاق الهاتف تمامًا حتى تلك اللحظة، وأبلغوا مباحث اسنا بهذا الأمر.

وتعد هذه السابقة فريدة من نوعها داخل محافظات الصعيد، الأمر الذي يجعل هناك غموضًا كبيرًا حول الواقعة، وتكثف الشرطة من جهودها لكشف هذا اللغز المحير.

Oracle 1Z0-883 PDF Download : MySQL 5.6 Database Administrator

If you try to cheer for migrant workers, at least make Chen Oracle 1Z0-883 PDF Download a dragon fee, shouting them to Oracle Database 1Z0-883 eat a meal stand. He said that the chief executive wanted me to join, but he did not know my name.The story is twists and Oracle 1Z0-883 PDF Download turns, http://www.passexamcert.com/1Z0-883.html yes, so interesting. They started a long complaining career.Now the head office has put Oracle 1Z0-883 PDF Download him on the hook, and several newspapers also have his complaint materials. Do not pull wild cotton, and you MySQL 5.6 Database Administrator say something.Sister, after all, realize that the Oracle 1Z0-883 PDF Download truth is thicker than water, clenched teeth 1Z0-883 PDF Download burst out a word I borrow you a thousand dollars.

Why do you say that it is broken Really a broken knife, still friends, and keep the gentleman s Oracle 1Z0-883 PDF Download friendship is not good He said You, this person, clean and neat on other things, how is the only Oracle 1Z0-883 PDF Download feelings always dragging the water Tianchi self deprecating I have feelings Hunger. xiabook. Under Book Net 22 Lu Yue and Yu Er heard that Oracle 1Z0-883 PDF Download Tianchi s resignation was very supportive. The leaves said We still have 6,000 yuan, give your 1Z0-883 PDF Download Oracle 1Z0-883 PDF Download mother 1000 yuan, she 1Z0-883 PDF Download takes you so big, you only return once Oracle Database 1Z0-883 in a few years, filial piety should be. He said, Miss, don t misunderstand, I don MySQL 5.6 Database Administrator t mean anything else.

This time, even the children can t help but yell Help There is no clue, 1Z0-883 PDF Download there are few small devices on the facade, what are we going to do Competition Xiaosu poured oil on the fire Yes. The leaves finally couldn t hear, and rushed out of the door. She recalled everything that happened on May Oracle 1Z0-883 PDF Download 30 bit by bit. Dealing with it, I want to ask her to take a group of films, but it wasn t Oracle 1Z0-883 PDF Download until she came to Dalian this summer that we really MySQL 5.6 Database Administrator met Oracle 1Z0-883 PDF Download each other, and it took less than a week to add up. xiAbook. . xiaboOk. Chapter 15 Time Witness Chapter 15 Time Witness. For a moment, he did not figure out Oracle Database 1Z0-883 the true meaning of this.

شيرين النجار

شيرين النجار مدير مكتب مجلة المصور رئيس مجلس ادارة جريدة الاقصر بلدنا عضو المجلس القومي للمرأة, مهتمة بالشؤون الاجتماعية فى الاقصر خاصة المرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق