مراءة و منوعات

حصدت أكثر من 50 مليون إعجاب فى 20 يوماً..”البيضة المعجزة”التى حيرت العالم خلال الأيام الماضية

“البيضة المعجزة” أو البيضة التى حيرت العالم خلال الأيام الماضية، حيث استطاعت أن تحصد أكثر من 50 مليون إعجاب فى 20 يوما، وتحديداً عندما تم نشرها على حساب جديد عبر “إنستجرام” يوم 4 يناير من العام الجارى.

السر الذى حير مستخدمو مواقع التواصل فى البداية هو كيف أن صورة لبيضة على حساب جديد استطاعت أن تجمع كل هذه الإعجابات، لا سيما أنها أول صورة ينشرها هذا الحساب، والغريب أيضاً أن الحساب الجديد، الذى لم يسبق له نشر أى صور من قبل، يتابعه ما يقرب من 8.5 مليون متابع لتصبح صورة “البيضة” هى الأكثر إعجابًا فى تاريخ الموقع.

50 مليون لايك لصورة البيضة

جعل حساب “world_record_egg’s” من بيضة عادية تميل إلى اللون الأحمر، أشهر بيضة فى التاريخ، لتحطم بذلك الرقم القياسى السابق لـكايلى جينر التى حصدت صورتها 18 مليون “لايك”.

وردت نجمة الواقع كايلى جينر، على هزيمتها الساحقة وتنحيها عن المركز الأول حصدا للإعجابات فى إنستجرام، عن طريق صورة البيضة بنشر فيديو لانتقامها وهى تكسر “بيضة” وتطهوها على الأسفلت، وحاز على أكثر من 38 مليون إعجاب، لكنه لم ينجح فى تخط عدد إعجابات صورة البيضة، وانتشرت صورة البيضة كثيراً، لغرابة الفكرة وحداثتها، خاصة بعدما قدمت موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية، التهنئة للبيضة.

ومنذ أن انتشرت الصورة واهتمت وسائل الإعلام المختلفة بأخبارها حول العالم، رغب الجميع فى معرفة من هو الشخص الذى يقف وراء حساب من المملكة المتحدة يدعى world_record_egg، وبالرغم من أن الشخص الذى نشر الصورة لا يزال مجهولاً، إلا أنه وفقاً لصحيفة ديلى ميل، فالفضل فى انتشار الصورة بهذا الشكل الفيروسى يعود إلى صبى هندى يبلغ من العمر 19 عامًا فقط.

الهندى إيشان جويل

الهندى إيشان جويل، من ولاية ماساتشوستس الأمريكية، هو الشخص الذى لعب دورًا كبيرًا فى مساعدة الصورة على كسر الرقم القياسى على الإنترنت فى غضون بضعة أيام فقط، ووفقاً للصبى، فكان هو “البنزين” الذى تسبب فى كسب هذه الصورة لقب الأكثر شعبية والأكثر إعجاباً على الإنستجرام.

وقال إيشان “أنا لن أدخل فى الكثير من التفاصيل حول الخلطة السرية التى مكنتنى من نشر الصورة بهذه السرعة حول العالم، لكن يمكننى القول إننى عملت على جذب الانتباه لصورة البيضة على الموقع الاجتماعى الإخبارى Reddit، بالإضافة لأخبار كل المشاهير ومتابعيهم عن الصورة وطلب أن ينشروها“.

وعلى الرغم من أنه لم يكشف عن هوية الشخص الحقيقى وراء حساب البيضة، لكنه أضاف “أود أن أعطى كل الفضل للدجاجة التى وضعت هذه البيضة، فكانت هى الشرارة وكنت أنا البنزين“.

ويرى إيشان أن انتشار الصورة جاء بسبب أنها لم تكن وجهاً لمشاهير أو لشخص، بل كانت مجرد بيضة تمثل شيئا أكبر من ذلك بكثير، وكانت أيضا شيئاً كوميدياً، ويعتقد إيشان أن الناس سريعاً ما يتحدوا من أجل هزيمة أو التغلب على أحد المشاهير، لأن ذلك يجعل العالم يبدو أقل ترويعاً وسهل المنال.

واختتم حديثه قائلا “فى كثير من الأحيان لا يوجد سبب وراء انتشار أمر بشكل سريع وكبير، لكن الهدف وراء هذا الانتشار يبقى هو الأمر الأهم“.

البيضة تبدأ فى التشققالبيضة تبدأ فى التشقق

الغريب أن صورة ثانية للبيضة تم نشرها وظهر بها تشقق بسيط، استاطعت أن تحصد أكثر من 8 ملايين إعجاب بعد 4 أيام من نشرها.

ازدياد تشقق البيضة

لكن اللغز الأكبر كان فى نشر صورة اليوم الصورة الثالثة للبيضة، لكن بدا عليها أنها بدأت تتشقق، وهو ما ينبئ بقرب ظهور شىء، بعدما يتم تقشير البيضة تمامًا، فما هو هذا الشىء الذى من الممكن أن تكشف عنه البيضة حال تشققها كاملاً، هذا ما يمكن أن نعرفه خلال الأيام المقبلة.

 

Most Popular GAQM CSM-001 Certification Covers All Key Points

But naughty and stubborn to say, I do not want to hear CSM-001 Certification your GAQM CSM-001 Certification romantic, partial to your sad thing. Zhen total laugh, you want to crooked, want to evil, first, GAQM CSM-001 Certification I will GAQM certification CSM-001 not force you second, I am a man and a man, not a friend s wife, do not dye the head of the lover. GAQM CSM-001 Certification Who cares for me, I ll find who wants money.Jia Cheng said that you do not panic, the most fucking a, who participate in the sit in, write down the name, can not solve a problem, a dollar is not resolved maybe, who did not go Can get a little Certified Scrum Master (CSM) bargain received a little money, the government GAQM CSM-001 Certification is afraid to get used to the crying doll, crying put the nipple into his mouth, the doll learned good behaved, the stomach hungry also howl, annoying people Crying dolls, all reward a piece CSM-001 Certification of sugar.

It turns out that you GAQM CSM-001 Certification all made it this way. At this time, Yan CSM-001 Certification Niang did not hesitate to say GAQM certification CSM-001 Certification This meat is not GAQM certification CSM-001 eaten today, put it in Certified Scrum Master (CSM) May and say it again A scoop GAQM CSM-001 Certification of water completely destroyed the hope of GAQM CSM-001 Certification the two little scorpions. Of course, in the end we still have the courage to GAQM CSM-001 Certification say We commit suicide, just because of plants.

Even if Ding Xiaohu and others don t run, the people in the Public Security Bureau may not catch them, because they have to arrest them. In the 1990s, Zhang GAQM CSM-001 Certification Yue s wedding ceremony established the status of Zhao Hongbing and GAQM certification CSM-001 Zhang Yue s gang in the city. GAQM CSM-001 Certification The father and the son meet at this time, there is no old tears, no teachings, CSM-001 Certification GAQM CSM-001 Certification CSM-001 Certification no words. Li Wu actually smiled, it is said that Certified Scrum Master (CSM) the smile is quite sincere Just as Zhang Haoran, who was screwing Liu Haizhu s arm, wanted to break Liu Haizhu s arm, his eyes were very painful. If you change yourself to be a police officer, you must check your ID card.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق