رياضة

رموز كروية مصرية رحلت في عام 2018

فقد الوسط الرياضي في مصر العديد من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم خلال عام 2018، ما بين مدربين ولاعبين وإعلاميين وكذلك رموز تاريخية في عالم الساحرة المستديرة.
وفي السياق نرصد الأسماء التي رحلت عن الكرة المصرية هذا العام..
سمير زاهر….
واحد من نجوم فريق نادي دمياط والنادي الأهلي، وأبرز من تولى منصب رئيس اتحاد الكرة المصري عبر التاريخ، وحقق المنتخب المصري لقب أمم أفريقيا 4 مرات خلاله ولايته بالجبلاية، ورحل عن عالمنا في الثالث عشر من مارس عن عمر يناهز 75 عاماً عقب صراع طويل مع المرض.
إينو….
محمد سلامة «إينو»، نجم خط وسط المصري البوسعيدي ومنتخب مصر في فترة الثمانينات، ووالد معتز بالله إينو لاعب الأهلي والزمالك السابق، توفى إثر حادث أليم على طريق بورسعيد القاهرة، في الثالث من مارس، عن عمر يناهز 60 عاماً.
عبدالرحيم محمد….
وافته المنية خلال تواجده بمبنى الإذاعة والتليفزيون لتحليل مباراة مصر والسعودية بمنافسات كأس العالم 2018، إثر أزمة قلبية مفاجئة، حيث كان «عبدالرحيم» أحد أبرز لاعبي الزمالك في نهاية السبعينات وأوائل الثمانينات، واعتزل الكرة في سن صغير واتجه لمجال التدريب، ورحل في الخامس والعشرين من يونيو، عن عمر يناهز 59 عاماً.
عادل هيكل….
المُلقب بالحارس الطائر، وأحد أبرز نجوم حراسة المرمى بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عمل بعدة صحف ومجلات بجانب رحلته الكروية عشقاً في الصحافة، واعتزل في عام 1969 بعد إصابته بخلع في الكتف الأيمن، ورحل عن عالمنا في الثاني والعشرين من سبتمر عن عمر يناهز 84 عاماً.
صفوت عبدالحليم….
رحل عن عالمنا في الثلاثين من سبتمر الماضي عن عمر يناهز 67 عاماً، عقب حريق شب في منزله، في الوقت الذي لازم الفراش لفترة طويلة بسبب المرض، ولُقب صفوت بالمايسترو الصغير، كونه أحد أفضل لاعبي النادي الأهلي ومنتخب مصر في السبعينات، وحقق مع المارد الأحمر 10 ألقاب، وتميز بالأخلاق الرفيعة واللعب النظيف.
عبدالعليم زكريا..
أحد نجوم الأهلي والزمالك والاتحاد في فترة الثمانينات، وكان يشغل مركز قلب الهجوم، وبدأ مشواره الكروي مع فريق الفيوم مسقط رأسه، ورحل عن عالمنا في الحادي عشر من مارس عن عمر يناهز 60 عاماً.
مجدي السيد….
رحل في الثامن من يونيو الماضي، وكان أحد نجوم فريق نادي الزمالك في نهاية السبعينات، وتوفى وهو يشغل منصب رئيس اللجنة الفنية بقطاع الناشئين بالنادي الأبيض.
عبدالكريم الجوهري….
نجم فريق نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، والذي وافته المنية في الحادي عشر من أكتوبر الماضي وهو يشاهد مباراة الفريق الأبيض أمام منية سمنود بمنافسات كأس مصر، خلال جلوسه على أحد المقاهي.
بنزيمة….
فاجعة تعرض لها عشاق الكرة المصرية، بسماعهم نبأ وفاة محمد فاروق بنزيمة، نجم هجوم الاتحاد السكندري وحرس الحدود السابق، عن عمر يناهز 32 عاماً، حيث فارق الحياة وهو يخوض مباراة كرة خماسية مع أصدقائه بمسقط رأسه بالمنيا، ولٌقب ببنزيمة نظراً للشبه الكبير بينه وبين النجم الفرنسي.
بيسو….
تُوفى نجم الزمالك السابق محمد عباس الشهير بـ«بيسو»، في الرابع عشر من أكتوبر الماضي، وكان يشغل قبل وفاته منصب مخطط أحمال لفريق الناشئين بنادي الزمالك.
أحمد متولي….
توفي في التاسع والعشرين من أغسطس الماضي، ويعد أحد نجوم فريق النادي المصري البورسعيدي في عصره الذهبي، حيث تعرض لأزمة قلبية داهمته قبل لحظات من انطلاق مباراة الفريق أمام الهلال السوداني بمنافسات الكونفيدرالية، وهو جالساً بمقصورة ملعب المباراة ببورسعيد.
محمد السباعي….
نجم الإعلام الرياضي في مصر وأحد أبرز المعلقين الكرويين في الوطن العربي، كان آخر الراحلين من الوسط الرياضي في مصر في عام 2018، حيث فارق الحياة إثر حادث سيارة مأسوي، ورحل عن عمر يناهز 46 عاماً.
وعمل السباعي بعدة فضائيات بالإضافة إلى عمله بالتلفزيون المصري على مدار 22 عاماً ماضياً.

100% Success Rate Oracle 1Z0-883 Demos Online Sale

People are Oracle 1Z0-883 Demos better than anything else, and The most Oracle 1Z0-883 Demos important thing for people to Oracle 1Z0-883 Demos live is not to avenge their hatred. I walked on the street wearing Oracle Database 1Z0-883 kappa, I MySQL 5.6 Database Administrator am the most beautiful lover in the city. 1Z0-883 Demos His old face Oracle 1Z0-883 Demos can still be used.

However, sincerely happy, he will not forget, that day can Oracle Database 1Z0-883 smoothly saved Oracle 1Z0-883 Demos the day, but also all show off the angels of empress love, the Oracle 1Z0-883 Demos critical http://www.examscert.com moment to save his body and soul. Jia Cheng do 1Z0-883 Demos not understand public relations is the meaning, said Ruiqin, that is, Oracle 1Z0-883 Demos Guan Gong the word upside down. We can only spend two days MySQL 5.6 Database Administrator and a half days in a day.The good news is that after all, the younger brother embarked on the palace of a prestigious university.

Jiacheng can not help but listen to 1Z0-883 Demos sadness from the tens of years later, when the acid rain became history, I am afraid Oracle 1Z0-883 Demos he Lijia Cheng has also become history. Oracle Database 1Z0-883 They reached a tacit agreement, this time, the boss can MySQL 5.6 Database Administrator only be in the hall, not allowed to enter the bedroom, and most of them have customers in the daytime hours. What are you looking for It is not yet a matter of raising funds.Therefore, it is not too complicated to talk about Oracle 1Z0-883 Demos the latest policy of dealing with fund raising, talking about the relationship between policy and relationship, and the relationship can change the policy. Zhen Long, that is sandwiched between them in the middle of the road is not soft not hard network, that is, Chen Yi long does not leave the mouth of that policy, Zhen Long always use the middle of the policy cut off, like a comical performer, hate the extreme However, forgive him Zhen Yilong, absolutely beat the mayor. Xiao Qin Zi tell Juan sister shy, they stay together early.Ruijuan Oracle 1Z0-883 Demos remembered her trivial fabricated trilogy, http://www.testkingdump.com to prosecute Ochiko does not listen to the eldest sister teachings, Oracle 1Z0-883 Demos in violation of the three stage theory made a mistake.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق