أخبار الأقصرسلايدر اهم الاخبار

محافظ الأقصر يوجه رؤساء المدن بحصر الشوارع التي تحتاج للرصف

كتب: نعمة العجلان

 

عقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اجتماعا موسعا، برؤساء المدن والمراكز، لمتابعة أعمال رصف ورفع كفاءة الطرق الداخلية، وأعمال الكهرباء والإنارة، والارتقاء بمستوى منظومة النظافة داخل مراكز ومدن المحافظة، وذلك بما يساهم في تقديم أفضل الخدمات اللائقة للمواطنين.

واستمع محافظ الأقصر، لشرح مفصل حول احتياجات كل مدينة في قطاعات رصف الطرق والإنارة والنظافة، حيث وجه بحصر موقف كافة الطرق التي تحتاج إلى أعمال الرصف والترميم داخل كل مدينة، كما وجه بتلبية الاحتياجات العاجلة لكشافات الإضاءة داخل كل مدينة، وتقديم المعدات اللازمة للمساندة في أعمال النظافة والتجميل داخل كل مدينة، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات حتى يشعر المواطنين بالرضا.

وحضر الاجتماع، محمد عبد القادر خيري، نائي المحافظ، و السكرتير المساعد للمحافظة اللواء عماد أبوالعزايم، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد صلاح المندوه، ومدير عام مديرية الطرق والنقل ومسئول المشروعات المهندس أسعد مصطفى، ومسئولي التخطيط والكهرباء.

الوسوم

شيرين النجار

محررة الكترونية, عضو المجلس القومي للمرأة, مهتمة بالشؤون الاجتماعية فى الاقصر خاصة المرأة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا اتوسم في هذا المحافظ خيرا خاصة وانه بدأ بدايات مبشرة .
    وأرجو أن يعينه اهل الاقصر على ذلك وإني أتمنى أن يتم إعادة رصف طريق أرمنت الحيط _الشنابات والذي أصبح أثرا بعد عين ومر على رصفه قرابة ثلاثين عاما لم يرى فيها حتى رقعة من القار حتى أنه تلاشى واختفى في مناطق كثيرة وأصبح مجرد مدق ترابي.
    بلاغ عاجل للسيد المستشار
    #مخافظ_الأقصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق