حوادث

مصرع شابين بمنطقة العوامية وسط محافظة الأقصر .

 

#الأقصر_بلدنا

مصرع شابين أحدهما في بداية العقد الثالث من العمر ، والأخر في بداية العقد الثاني من عمره ، إثر مشادة دارت بينهما ، وذلك مساء اليوم الإثنين الموافق ٢٧/٤/٢٠٢٠ ، بمنطقة العوامية وسط محافظة الأقصر.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتلقي اللواء/ أيمن راضي مدير أمن الأقصر إخطارا من اللواء / حمدي هاشم مدير البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر يفيد بتلقي بلاغ من المقدم/ ياسر القطان رئيس مباحث قسم الأقصر ، بمصرع شخصان بمنطقة العوامية بالأقصر ، الأول يدعي قرشي .ع . ويبلغ من العمر إثنين وثلاثون عاماً والأخر يدعي حسن.ب ويبلغ من العمر ستة وعشرون عاما ، وذلك عقب مشادة دارت بينهما انتهت بمقتل الإثنين .

وتعود تفاصيل الواقعة كما يرويها أهالي المنطقة أن المدعوا “قرشي.ع” مقيم بمنطقة العوامية وسط محافظة الأقصر، ويبلغ من العمر ٣٢ سنة ، دارت مشادات كلامية بينه وبين صديقه المدعوا حسن.ب ويبلغ من العمر ٢٦ سنة ، وانتهت هذه المشادات الكلامية ، بقيام المدعو الثاني بطعن الأول بسلاح أبيض ، وقام إخوة المدعوا الأول بالتحفظ على المدعوا الثاني ، والذهاب بأخيهم إلي مستشفي الأقصر العام للتأكد من سلامة أخيهم ، وعندما تيقنوا بأنه فاضت روحه إلي خالقها ، قام إخوة المدعوا قرشي.ع بطعن المدعوا حسن.ب عدة طعنات مما أودي بحياته في الحال .

وقامت مباحث قسم شرطة الأقصر بتحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات .

أحمد يحيي

صحفي ومدير تحرير جريدة الأقصر بلدنا . ahmedyahia7514@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق