أخبار الأقصرسلايدر اهم الاخبار

مواطنون يواصلون إضرابهم عن الطعام في اسنا اعتراضًا على إزالة سور.. ورئيس المدينة يوضح السبب

واصل 4 مواطنين الإضراب عن الطعام لليوم الثالث على التوالي، بينما دخل آخر في اليوم الثاني، بمستشفى اسنا المركزي، اعتراضًا على قرارات ازالة صدرت لهم من مجلس قروي النجوع بمركز اسنا جنوب الأقصر.


وتعود أحداث الواقعة كما يرويها محمد عبد التواب محامي المضربين عن الطعام، إن موكليه الأربعة، فوجئوا منذ 3 أيام، بحملة مكبرة لإزالة التعديات، دون اخطار مسبق، وقاموا بإزالة سور حول منزلهم، رغم صدور حكم ببراءتهم من الشق الجنائي، وصدور قرار آخر من القضاء في الحكم الإداري بانتداب خبير من قبل مكتب وزارة العدل لمعاينة وجود المخالفة من عدمها.
وأشار إلى أن المضرب الأخير، دخل في إضرابه عن الطعام، صباح أمس، لإزالة أعتاب منزله من قبل المجلس القروي، دون إزالة حالات أخرى بالمنطقة، مما رآه تعنتًا لصدور عقوبة عليه دون الآخرين.


وأضاف وكيل المضربين، أن قيامهم بالإضراب عن الطعام في المستشفى بمثابة الاستغاثة بالمسئولين من الضرر الذي وقع عليهم، وعدم الاعتراف بالأحكام القضائية من قبل سلطات المنفذة للإزالة.
ولفت إلى أن المضربين الأربعة الأوائل وقع عليهم ضرر آخر حين تنفيذ قرار الإزالة، بسقوط غرفة مجاورة لما قاموا بإزالته، داخلها جرار زراعي وماكينتي مياه، وماتوره ميها، مما أتلفهم، حيث يعد ذلك انحرافًا بالإجراءات وتجاوزًا للسلطة من قبل الموظفين الذين قاموا بالإزالة، مؤكدًا تحريرهم محضرًا بذلك وصدور قرار من قبل النيابة بمعاينة مستقلة من مركز شرطة اسنا.


وأوضح أحمد جبريل، مسئول الفساد المالي والاداري، بالمنظمة الدولة للتنمية وحقوق الانسان فرع الأقصر، أن المضربين قاموا بإرسال مذكرة للمنظمة، مشيرًا إلى تدخلهم للوصول إلى حل يرضي الطرفين، بالتواصل مع مجلس المدينة والمضربين لإنهاء الأزمة.
ومن جانبه أكد محمد سليمان رئيس مركز و مدينة اسنا، أنه في ضوء الطلب المقدم له من المضربين، أنه انتقل إليهم بمستشفى اسنا المركزي، للإطمئنان على أحوالهم الصحية، وكلف إدارة المستشفى باتخاذ ما يلزم تجاههم ورعايتهم.
وذكر رئيس مجلس مدينة اسنا، أن المضربين خالفو القانون وقاموا بالبناء بدون ترخيص، وصدرت ضدهم قرار ازالة عن طريق الشرطة ولجنة مكونة من نواب المركز ورئيس القرية والإشغالات والتنظيم، لافتًا إلى توضح هذا الأمر لهم حين زيارتهم، ووجههم باتباع الاجراءات القانونية بالتوجه إلى رئيس القرية بالتقدم بطلب ترخيص للبناء.


وأكد، وأن ما تم من اجراءات لإزالة المخالفة يأتي في اطار تنفيذ القانون، وأن الطعن عليه لا يوقف قرار الإزالة، وأن ادعاء اتلاف معدات غير صحيح حيث أن الإزالة تمت في وجود قوة من مركز شرطة اسنا، موضحًا أنه وجه لهم أحد عمد اسنا بشكل ودي للانتهاء من فض الاضراب، حيث أنهم مخالفين.
أما عن المضرب الأخير، فأشار “سليمان” إلى التوصل إلى حل معه، حيث وعد فض إضرابه، حيث تم تكليف رئيس مجلس قروي بتطبيق القانون على الجميع وإزالة جميع المخالفات الموازية لمنزل المضرب الخامس دون تقاعس.

Adobe 9A0-385 Exam Guide : Adobe Experience Manager 6.0 Architect

When Shang Hao entered the door, 9A0-385 Exam Guide he saw Adobe 9A0-385 Exam Guide Wangwang and took a moment. In this case, the people of Sanyou Satin Distribution Co. Then Changsheng gave Adobe 9A0-385 Exam Guide Wangwang to the group headquarters. God, what do they mean Why it ACE: AEM 6 Architect 9A0-385 came out ACE: AEM 6 Architect 9A0-385 Exam Guide like this But Adobe 9A0-385 Exam Guide Adobe Experience Manager 6.0 Architect you should Adobe 9A0-385 Exam Guide explain a few more words to them just now.

Planted, fucking Everyone else can think of a way to get money. No. Ning Yu knows that Changsheng is tight and needs money, so this moment is particularly afraid of changing Adobe Experience Manager 6.0 Architect his mind. Li Li sometimes Adobe 9A0-385 Exam Guide ACE: AEM 6 Architect 9A0-385 Exam Guide looked at the 9A0-385 Exam Guide Adobe 9A0-385 Exam Guide busy crystal, and suddenly she remembered that her daughter ACE: AEM 6 Architect 9A0-385 Ning Yu should also be married to be a daughter in law, so she went to her daughter s Adobe 9A0-385 Exam Guide room after a dinner, and said with a smile Hey, you are your business.

I am just ACE: AEM 6 Architect 9A0-385 angry. I know. I said, Police. When you reached out, you also reached out. My woman of this age is unlikely to magically lose 8 pounds. I crossed the 9A0-385 Exam Guide past. 9A0-385 Exam Guide I went back to the rental house, took off my untimely clothes, walked to the side of Adobe 9A0-385 Exam Guide the sink, unscrewed the faucet, and took the water with my palm Adobe 9A0-385 Exam Guide to Adobe Experience Manager 6.0 Architect see if there were some wounds on my body.

شيرين النجار

شيرين النجار مدير مكتب مجلة المصور رئيس مجلس ادارة جريدة الاقصر بلدنا عضو المجلس القومي للمرأة, مهتمة بالشؤون الاجتماعية فى الاقصر خاصة المرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق