أخبار الأقصرسلايدر اهم الاخبار

نشر شروط القبول بالمدارس الثانوية الفنية في الأقصر

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، عن شروط التحاق طلاب الشهادة الإعدادية، بالمدارس الثانوية الفنية على مستوى المحافظة.

وقال عبد اللطيف أحمد عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، إن هذه الاشتراطات تتمثل في أن الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع 200 درجة فأكثر يحق لهم الالتحاق بأي مدرسة فنية على مستوى المحافظة.
وأوضح أن الطلاب المحولين إلى مدرسة العديسات الصناعية المشتركة سيتم تسكينهم حسب التخصص المدرج بطلب التحويل، سيتم مراعاة شرط المجموع عند التحويل من مدرسة لأخرى في نفس عام التقدم، ويتم تسكين الطالب بالتخصص بمدرسته الأصلية قبل التحويل حسب مجموعه، كما أن القبول بالمدرسة الفندقية بالأقصر ومدرسة اسنا الفنية للشئون الفندقية والخدمات السياحية يتم بعد اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية المقررة للقبول.

وأضاف، أن طلاب إدارتي القرنة والبياضية التعليمية يحق لهم الالتحاق بمدارس التعليم الصناعى بأى إدارة تعليمية حسب مجموع الدرجات المقرر لكل مدرسة ، الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمدارس غرب النيل يحق لهم الالتحاق بمدرسة اسنا الصناعية بنين أما الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمدارس شرق النيل يحق لهم الالتحاق بمدرسة الدير الصناعية المشتركة ، والطلاب الحاصلين على على الشهادة الإعدادية هذا العام من مدرسة الرى يحق لهم الالتحاق بالمدارس الصناعية على حسب محل أقامتهم عن طريق تقديم إيصال مياه أو كهرباء باسم ولى الأمر.

وأضاف عمران أن الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية هذا العام من قريتى الشيخ احود والغريرة يتم قبولهم بمدرسة الديمقراط الصناعية أو مدرسة ارمنت الزراعية حسب المجموع المقرر بكل مدرسة ، و الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية من قرى الرياينة و الرزيقات بحرى و قبلى والمحاميد بحرى وقبلى والديمقراط لهم الحق بالالتحاق باى مدرسة صناعية بادارة ارمنت حسب المجموع المقرر لكل مدرسة ، الطالبات المقيمات بمركز الشغب التابعات لإدارة أسنا التعليمية يحق لهم الإلتحاق بمدرسة العديسات الصناعية المشتركة التابعة لإدارة الطود التعليمية فى حالة الرغبة لقرب السكن مع أخذ اقرار عليهن بعدم التحويل من المدرسة حتى نهاية حصولهم على شهادة الدبلوم.
وعن الطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية بمجموع 144 درجة من إدارة القرنة التعليمية، أشار إلى أنه يمكنهن الالتحاق بمدرسة الأقصر التجارية بنات، الطلبة الحاصلين على الإعدادية العامة من المدارس الخاصة يتم قبولهم بمدارس الفنية حسب محل اقامة ولى الأمر وحسب التنسيق المعلن لكل إدارة تعليمية.

وأخيراً من المقرر قبول نسبة 12,5 % من الطلاب الأقل مجموعاً من الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة بفصول المهني وذلك حسب القرار الوزاري رقم 67 لسنة 2015 بعد ظهور نتيجة الدور الثاني، كما أن فصول الإعدادي المهنى تشمل طلاب الشهادة الإعدادية المهنية بالإضافة إلى الشهادة الإعدادية العامة من 140 إلى 143,99 درجة.

Oracle 1Z0-053 Exam Demo : Oracle Database 11g: Administration II

Carrying a picture of a clip sounding goodbye, straight out of Oracle Database 11g: Administration II the hostel s 1Z0-053 Exam Demo duty room, small 1Z0-053 Exam Demo celery son sent him out, put on a happy and carefree look, back a prayer, but also raised his hands and moved that several fingers. She has a lot of money, used in the peace of mind of their husband and wife, can be generous over the inevitable disclosure of secret. I m going to Oracle 1Z0-053 Exam Demo the provincial capital next week.Jia Cheng said that these two days, waer transcripts down, as well as essay or something, I clean up a few, together with you to send in the past, trouble you 11g 1Z0-053 old. Not cold, a full bride dress small celery silent light Kai bolt, gently move the Oracle 1Z0-053 Exam Demo curl Tingting to the north, such as the fairy floating in front of us.

Still granddaughter knows Oracle 1Z0-053 Exam Demo what Grandma loves Oracle Database 11g: Administration II to eat, 1Z0-053 Exam Demo and puts the scrambled eggs into Oracle 1Z0-053 Exam Demo her bowl. The court will 1Z0-053 Exam Demo use 11g 1Z0-053 this opinion to mediate before the court session. He immediately ran to the Song family with half a.

When I 1Z0-053 Exam Demo spend 11g 1Z0-053 money, I will return. It seems that a superior 1Z0-053 Exam Demo life Oracle 1Z0-053 Exam Demo can Oracle Database 11g: Administration II really make people lose their blood. Oracle 1Z0-053 Exam Demo Hey Oracle 1Z0-053 Exam Demo master You have harmed this girl. If there is no guarantee, a war will occur.

شيرين النجار

محررة الكترونية, عضو المجلس القومي للمرأة, مهتمة بالشؤون الاجتماعية فى الاقصر خاصة المرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق