900 مواطن يحضرون عرض صوت وضوء مجانى فى العيد القومى

حضر محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر ، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة ، العرض المجانى الذى أقامتة شركة الصوت والضوء باللغة العربية الذى أقيم مساء اليوم الأحد بمعابد الكرنك بمناسبة عيد الأقصر القومى والذى يوافق 96 عاما على ذكرى أكتشاف مقبرة الملك توت عنخ أمون.
حضر العرض ما يقرب من 900 شخص من أهالى الأقصر ، بالأضافة إلى طلبة الكليات والمدرسة الثانوية العسكرية ، حيث بدأ العرض بفقرات  من رقصة التنورة والمزمار البلدى .
ومن جانبة أعرب نائب محافظ الأقصر عن سعادتة بحضور العرض متمنياً تكرار التجربة فى العديد من المناسبات والأعياد التى تمر بها الأقصر.
 
وأوضح أحمد عبد الغفور رئيس قطاع الصوت والضوء أن هذا العرض يأتى فى ضوء المشاركة المجتمعية للشركة ، وتشجيعاً للسياحة الداخلية ، وأنه بعد أن لاقت فكرة العرض المجانى النجاح بين أهالى الأقصر ، سيتم طرح الفكرة على ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام ، وسامح سعد رئيس شركة مصر للصوت والضوء ،  لتكرار التجربة فى الأعياد عامة وليس العيد القومى للأقصر وذلك لتحديد مواعيد عروض مجانية للمواطنين  بالتنسيق مع محافظة الأقصر.
 
 
 
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق